TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير العمل: توجيهات رئاسية بتحقيق الأمان الوظيفي للعمال والتشجيع على الاستثمار

وزير العمل: توجيهات رئاسية بتحقيق الأمان الوظيفي للعمال والتشجيع على الاستثمار
محمد جبران

 

القاهرة- مباشر: أعلن محمد جبران وزير العمل ،اليوم الجمعة، عن تعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل، وعمال شركة هيلا إيجيبت للملابس الجاهزة بالإسكندرية "شركة مساهمة مصرية" تحت إدارة كندية، وسيرلانكية.

وأكد الوزير جبران، حرص الوزارة على تعزيز علاقات العمل بين جميع أصحاب الأعمال والعمال في مواقع الإنتاج، وصناعة بيئة عمل لائقة يستفيد منها طرفي العملية الإنتاجية، وتستمر معها عجلات الإنتاج نحو الدوران، للمشاركة في عملية التنمية التي تشهدها البلاد ، تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية...

وتلقى الوزير جبران، تقريرًا من خالد أبو بكر رئيس الإدارة المركزية للرعاية، بشأن جهود الإدارة، ومديرية عمل الإسكندرية برئاسة محمد كمال، في تنفيذ التوجيهات بالتواجد داخل مواقع العمل والإنتاج، وتنظيم لقاءات مع إدارة شركة "هيلا "، وتنفيذ مطالب العمال بتطبيق الحد الأدنى للأجور، حيث وجه العمال الشكر والتقدير إلى وزارة العمل على جهودها الرامية نحو المزيد من الأمان الوظيفي للعمال، والتشجيع على الاستثمار تنفيذًا لتكليفات الرئيس.

يشار إلى أن شركة هيلا مصر للملابس، «hela»، تستهدف مضاعفة حجم طاقتها الإنتاجية في مصر خلال الفترة المقبلة، مع زيادة حجم استثماراتها خلال السنوات الخمس المقبلة إلى أكثر من 10 ملايين دولار.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

وزير الكهرباء الجديد: أخبار جيدة قبل نهاية يوليو الجاري بخصوص انقطاعات التيار

متحدث "الوزراء" المصري: تخصيص 180 مليون دولار لاستيراد 300 ألف طن مازوت